أخبار متعلقة

ولاية الخير

"الدولة" يعدم 3 عناصر من النظام و4 من فصائل المعارضة في الميادين

بث المكتب الإعلامي في "ولاية الخير"، التابع لتنظيم الدولة، إصدارا مرئيا بعنوان "فوالله ولنثأرن"، وثّق إعدام سبعة أشخاص، قال إن ثلاثة منهم يتبعون للنظام السوري، بينما ينتمي أربعة آخرون إلى "صحوات الردة"، في إشارة إلى الفصائل الإسلامية.

15-Jul-15 12:14 AM

انشقاق اثنين من أبرز وجوه "الدولة" بدير الزور وهروبهم لتركيا

نقل موقع إخباري سوري على لسان أحد مؤسسي حملة "دير الزور تذبح بصمت"، قوله إن قياديين عسكريين من تنظيم الدولة في المدينة هربوا إلى تركيا، عبر مناطق تخضع لسيطرة تنظيم جبهة النصرة.

05-Jul-15 05:03 AM

في معهد "استتابة" لتنظيم الدولة تتساوى "النصرة" والنظام (فيديو)

بث المكتب الإعلامي لما يسمى "ولاية الخير" إصدارا مصورا حمل عنوان "من الظلمات إلى النور" حول معاهد "الاستتابة" التابعة لتنظيم الدولة في محافظة دير الزور شرقي سوريا، والتي يتم فيها إخضاع الأشخاص "المرتدين"، بحسب سياسة التنظيم الشرعية لدورات في العقيدة بعد توقيعهم على استبانة إقرار بـ"الردة".

17-Apr-15 12:01 AM

ناشطون: مسؤول بالدولة الإسلامية يسرق أموال الزكاة ويهرب

تناقل ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" نبأ هروب مسؤول جمع أموال الزكاة في الدولة الإسلامية بمدينة الميادين في محافظة دير الزور وبحوزته مبلغ تجاوز المليون دولار سرقها بعد أن كانت معدة للفقراء في "ولاية الخير" (دير الزور).

03-Feb-15 12:57 AM

الدولة الإسلامية تعلن إسقاط طائرة تجسس فوق دير الزور

نشر المكتب الإعلامي في "ولاية الخير"- دير الزور- التابعة رسمياً للدولة الإسلامية في العراق والشام صوراً لطائرة تجسس قال إن عناصر "الدولة" أسقطوها اليوم، موضحاً أنها تتبع للتحالف "الصليبي النصيري".

18-Jan-15 10:41 PM

تنظيم الدولة ينشر فيديو ذبح جندي سوري بدير الزور

أصدر المكتب الإعلامي في ولاية "الخير" (دير الزور) التابع لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام مقطع فيديو يظهر قيام أحد عناصر التنظيم بقطع رأس جندي يخدم في الجيش السوري النظامي.

14-Dec-14 01:14 AM

"داعش" يعلن مناطق عشيرة الشعيطات بدير الزور عسكرية

أعلن تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) أن القرى التي تسيطر عليها عشيرة "الشعيطات" في ريف دير الزور شرق البلاد تعتبر منطقة عسكرية.

06-Aug-14 08:47 PM